العناية بالعملاء

العناية بالعملاء 2018-04-19T07:19:04+00:00

مراكز الإتصال

تمكنك خدمات مراكز الإتصال في تليكير في الوصول إلى أهدافك بإحترافية وذلك من خلال توفير الموقع الخاص بمركز الاتصال, موظفو مركز الاتصال, عناصر تشغيل مركز الاتصال, التقنية المستخدمة في مركز الإتصال, نظام مركز الإتصال, نظام تسجيل المكالمات, مؤشرات الأداء المتبعة في مركز الإتصال.

خدمات المعلومات

 باستخدام خدمات المعلومات سوف تكون قادرة على تحديد أكثر من خدمة  تحت مظلة واحدة والإستفادة من مجموعة من الخدمات المميزة والتي تساعد إدارة خدمة العملاء في تحقيق الأهداف المطلوبة.

المبيعات والتسويق

تسمح خدمة المبيعات والتسويق الهاتفي للشركة بالوصول إلى شريحة عملائها بطريقة سهلة لتقدم لهم المنتج والخدمة التي تسمح للشركة بزيادة حصتها في السوق

اتصل بنا

info@telecare.com.sa

966-11-2032520

966-11-2032545

شارع حايل – ظهرة لبن الرياض 13784